Wednesday 18 January 2017

القوس تانك الأعلى

أنا أحب إعادة تصميم بلادي القديمة القمصان للكثير من الأسباب. إنها تحافظ خزانة بلدي الطازجة، والتي تبقي لي من الحصول على بالملل وإنفاق المال على ملابس جديدة. أيضا، أحب التزلج في منفعل / لطيف / ملابس ممزقة إلى أشلاء. بالاضافة الى ذلك، تخيل كيفية إعادة تصميم تي شيرت هو وسيلة ممتعة لقضاء استراحة قهوة الصباح أو بعد الظهر تمرين (أو كليهما). لهذا بعينه تي شيرت إعادة تصميم، كنت أريد شيئا مع drapey، مرة أخرى مفتوحة، ولكن لم أكن أريد أن تكون مفتوحة بحيث تسقط كتفي ويزعجني بينما كنت التزلج. وكان أبسط (وأجمل) الجواب القوس مماثلة لتلك التي قمت بها على الأكمام من هذا تي شيرت. إذا كنت تريد أن تجعل هذه القمة أيضا، تحتاج يوول قديمة الخامس الرقبة تي شيرت، وزوج من مقص. وبعض الغراء (كنت E6000). تأكد من قميص يناسب قليلا فضفاضة لخلق القوس في الخلف وتشديد عنه قليلا. وضع قميصك لأسفل على سطح مستو واتبع الإرشادات. 1. قطع نصف دائرة من مستوى خط الرقبة thats عن 4 بوصات العميق في الجزء الخلفي من قميصه. أيهما أقل لك قطع هذه الدائرة نصف، وانخفاض القوس الجلوس على قميصك. بعد ذلك، تبدأ في الجزء السفلي من كل الإبط، وقياس 6 بوصات أسفل طبقات الجانب، وجعل القليل من علامة مع قلم رصاص. مباشرة عبر الجزء الخلفي من قميصه بين علامتي الخاصة بك والحرص جدا لخفض بالقرب من طبقات الجانب ولكن لا قطع من خلالهم. وتلك طبقات الجانب حفاظ على شق أفقي كنت للتو من النمو والنمو حتى قميص يكون لا يمكن ارتداؤها بعد الآن. 2. إدراج إبهامك في زلة الأفقي والسبابة في دائرة نصف في العنق وقرصة أصابعك معا. هذا هو المكان القوس الخاص بك وسوف يكون. إذا كنت غير راض عن التنسيب، ونوس الوقت لخفض مستوى خط الرقبة أعمق قليلا لتصحيح ذلك. الذي يكون مرة واحدة فرز شاملة، وقطع 4 بوصة الشريط × 2 بوصة من القماش من النسيج اضافية عليك أن خفض من مستوى خط الرقبة. 3. لف الشريط النسيج حول المكان الذي كنت مقروص والغراء في مكانه في داخل القميص. للحفاظ على الغراء من تسرب على الجزء الأمامي من القميص، ضع قطعة من الورق المقوى أو جهاز كمبيوتر محمول في بين الجبهة والجزء الخلفي من القميص. السماح للالغراء يجف تماما قبل الانتقال إلى الخطوات التالية. 4. تحويل تي شيرت على ذلك الجبهة تتجه لأعلى. قطع خط الرقبة خارج خط التماس الذي تم استخدامه للحفاظ على مستوى خط الرقبة على قميصه. وترك ذلك التماس على المنتج النهائي مساعدتها على آخر طويلة قدر الإمكان. الآن قطع الأكمام، أيضا قطع هذه خارج خط التماس بحيث يبقى التماس على قميص لدعم الهيكلي. 5. قطع قطعتين من النسيج الخردة التي تستخدم ليكون خط الرقبة. التفاف كل قطاع حول الجزء العلوي من كل الكم لعقد الأشرطة في مكان بطريقة جماليا. الغراء لهم في مكان على الجانب السفلي من الشريط. السماح للالغراء يجف تماما قبل أن يحاول على خلق النهائي الخاص بك. أنا وضعت الألغام على ومتزحلق حول قليلا بعد ظهر هذا اليوم. هذا القميص يتحقق بالتأكيد نظرة drapey في ظهره دون أن تصبح فضفاضة جدا للتزلج في. أنا غير قادر على الانتظار لبسه على موقعنا على الجليد الودية غدا أمام يظهر إذا قررت لجعل هذا القميص أيضا، [إيد أحب أن أرى صورة لك جدا تم تصنيف إعادة تصميم سعيد بالجمله LauraCatalog الإنتقال الزهور مرحبا، لو القوس خلف دبابة أعلى الزهور مرحبا، لو القوس خلف دبابة أعلى +3.923076923076923 من 5 من 13. يتم تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة BeeBop5 من رائع في كل شيء وأنا أحب هذا أعلى Itaposs حجمها الحقيقي ومريحة، وبقي حيوية بعد العديد من يغسل. يبقى لي بارد في الأيام الحارة، وأنا على ثقة مع العلم أنني تبدو مثيرة في ذلك. تاريخ النشر: 2016/03/24 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة Katiesmommy35 من الملابس عظيم ايم سعيدة جدا وجدت محل لبيع الملابس الورك للنساء بالاضافة الى حجم أحب ملابسك تاريخ النشر: 2016/01/21 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة Mels09 من لطيف وأنا أحب هذا القميص أنا فعلا ارتدى هو مع سترة مفتوحة للعمل وحصلت على الكثير من الثناء عليه تاريخ النشر: 2016/01/15 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة Brittnerlynn من الحب وكانت هذه أول دمية طفل غير اكتب قميص اشتريت من متقد. كنت متشككا قليلا على كيف يمكن ان تضع على بطني لأنها طويلة ولكن استقامة. أنا donapost نأسف هذا الشراء على الإطلاق. أنا أحب ذلك، وليس مثل بقية مرحبا لو قمم سواء. لا طالما (بشكل كبير) في الظهر وما زال طول المدى لائق في الجبهة. والقوس الخلفي فقط يجعل من لطيف سووو يمكنني ارتداء وحدها أو مع سترة أو بلا مبالاة ولمجرد الكمال. تاريخ النشر: 2015/07/28 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة Taytakk من نمط جميل أتلقى الكثير من المديح على هذا أعلى في كل مرة كنت خلعه. وقماش لينة جدا والقوس يضيف الخلفي لمسة فليرتي. أنا canapost ارتداء هذا أعلى التسجيل يكفي نشرت: 2015/07/02 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة starkraven من الحب ذلك أعتقد أنني في أقلية هنا ولكن أنا أحب هذه القمة. الألوان هي جميلة جدا وسوف تطابق الكثير من الاشياء المختلفة. فهو مثالي لباس أعلى أو لأسفل. كيف أحب ناعمة وflowy والنسيج هو وتناسبها معي بشكل جيد حقا. لم يكن لدي مشكلة مع حجم ولكن أنا مشغول بدلا بحيث قد يكون لديك شيء لتفعله حيال ذلك. تاريخ النشر: 2015/06/14 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة Gina318 من الألوان لطيفة اشترى هذه القمة قبل بضعة أسابيع وأنها تبدو جيدة مع الرجل Jeggings. لديه كل الألوان أنا في حاجة إلى ارتداء الجينز مع ومختلفة الصنادل الملونة / الأحذية. أنا أحب مادة تي شيرت ومريحة جدا. تاريخ النشر: 2015/06/08 تقييمه 3 من أصل 5 بواسطة ايلي ماك من الألوان الزاهية، لينة ومريحة هذا القميص لديها ألوان حية ولينة جدا ومريح. ومع ذلك وجدت أن يكون السوبر كبيرة. يمكن أن تذهب إلى أسفل 2 الأحجام. وسيكون لطيف إذا كان يصلح لي. نسيج رائع وتصميم القميص وتاريخ رائعتين نشرت: 2016/03/27 تقييمه 3 من أصل 5 بواسطة sodapoppers من مواد لطيفة وجميلة نمط أنا غصن غصن اشترى هذا في بلدي الحجم العادي، وكان الطريق كبيرة جدا. جعلني ننظر 40lbs أثقل وكان بشع :( أنا أعيش في كندا جدا بحيث لا يستحق ويرسلون مواد لينة وflowy، ولكن أوصي يأمر حجم أو 2 بانخفاض تاريخ النشر:.. 2015/08/06 تقييمه 3 من 5 كتبها Shellz99 من الطريق كبيرة جدا وأنا تلقيت للتو هذا القميص ومما يؤسف له أنه وسيلة كبيرة جدا وكاد أن ركبتي في الظهر وليس لديه شكل. تأمر حجم أسفل يبدو أن نوعية كبيرة على الرغم من أنني سوف يكون الحصول على . حجم أصغر تاريخ النشر: 2015/06/06 تقييمه 2 من أصل 5 بواسطة Karinajo من اللب، لا شكل اشتريت هذه القمة حوالي 2 أسابيع كنت أحب القوس الظهر والطباعة Itaposs فقط بشع ولم يفعل شيئا لجسدي في. جميع وكان مجرد كبيرة جدا وطويلة جدا المواد هي ثقيلة جدا لأعلى الصيف أيضا قد تبدو مختلفة على شخص آخر، ولكن بالنسبة لي، ومواطنه NO لول تاريخ النشر:... 2015/06/04 تقييمه 1 من أصل 5 كتبها كريستينا Z من تبدو قديمة خاب أملي حقا في هذه القمة، وغسلها أمبير مرة واحدة المادة حصلت مضحك. أغسل كل ما عندي من قمم من خمسيني على دورات الحساسة أمبير في أكياس الغسيل أمبير هذا واحد تلاشى أمبير سريع جدا يشبه غسلت بمنديل ورقي لديها زغب أبيض في جميع أنحاء أنا لا أوصي هذا أعلى تشغيله أيضا قليلا كبيرة (تاريخ النشر: 2015/08/20 2016-08-08T09: 47CST bvseocps، prodbvrr، vncps3.3.0 CP1، cohasreviews bvpage1، TV1، locenUS TR12، sid10389464، حزب الثورة الديموقراطية، clientNametorrid sortpositive شكرا youBow-خلف دبابة أعلى القوس الخلفي قمم وحتى تنوعا وإضافة شيء إلى أي جماعة. وعلاوة على ذلك، فهي كبيرة لفصل الصيف مع خلفية مفتوحة. لورا الإبداعية من إنشاء لورا بلوق يعطينا دليلا مفيدا حول كيفية تصميم دبابة أعلى القوس الخلفي. مع القليل من القطع والخياطة، يمكنك خلق شيء متميز تماما. لا أميل تخجل من تغيير شيء عادي إلى شيء حقا غير عادي. هل تبحث عن بعض D. I.Y. أفكار حول كيفية تغيير رأس العاديين نلقي نظرة على بليتش تي شيرت أو أومبير تي شيرت ويقول لنا ما كنت تفكر في ذلك. تحقق من البرنامج التعليمي الكامل على إنشاء لورا. Handimania آخر الملاحة


No comments:

Post a Comment