Sunday 29 January 2017

جميل حقائب المملكة المتحدة

TheLeatherStore TheLeatherStore مرحبا بكم في متجري وشكرا لكم لأخذ الوقت لزيارة آمل أن تكونوا مثل مجموعتي من حقائب اليد الجلدية. وقد صممت جميع حقائبي لي ويدويا بشكل فردي في الجلد ذات جودة عالية. أنا أحب العمل مع الجلود ذات الألوان الزاهية (وكذلك بما في ذلك الأسود والبني شعبية من أي وقت مضى) ودائما يشمل علامتي التجارية الداخلية القطن الزهور لإضافة بعض يهتف تصميمي فلسفة هي لابقاء الامور بسيطة - خطوط نظيفة والتصاميم البسيطة التي تصمد أمام اختبار من الوقت. لا تتردد في الاتصال بي - أنا دائما سعداء لمساعدة وأنا مقرها في المملكة المتحدة ولكن تقديم خدمة الشحن في جميع أنحاء العالم. طرق الدفع المقبولة مخزن جلد يقبل الدفع عن طريق باي بال، وجميع كبير فيزا وبطاقات الائتمان، وأبل الدفع وبطاقات الهدايا و Etsy. والجلود وتخزين السفن في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك عناوين ببو. وضع النظام الخاص بك معظم العناصر على استعداد للسفينة على الفور ولكن قبل وضع النظام الخاص بك، يرجى مراجعة مرات الشحن المقدرة التي يمكن العثور عليها تحت علامة التبويب quotShipping Policiesquot لكل عنصر. إذا أنا أعمل على محفظة معينة، قد يكون هناك تاريخ الشحن تأخر لهذا البند. كنت قادرا على المضي قدما ووضع النظام الخاص بك مع تاريخ الشحن تأخير. وبمجرد وضع النظام، وسيتم عرض تاريخ الشحن المقرر على تأكيد الطلب الخاص بك - يمكن شحنها قبل تاريخ الشحن المقدرة. سوف تتلقى إخطارا الشحن من و Etsy الذي سيؤكد عدد التتبع والبريد السريع. الشحن مرات الشحن إلى جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا (باستثناء المناطق النائية) هو الذي أدلى به فيديكس، ويستغرق 2-3 أيام من تاريخ الشحن. يتم الشحن إلى معظم أنحاء أوروبا عن طريق فيديكس، ويستغرق 3-5 أيام من تاريخ السفينة التي بارسل فورس أو الربط بين اكسبريس الشحن إلى المملكة المتحدة البر الرئيسى وهو التسليم في اليوم التالي الشحن إلى المرتفعات الاسكتلندية وجزر القنال وايرلندا الشمالية هو الذي أدلى به يتم البريد الملكي يسجل تسليم شحن إلى أستراليا عن طريق فيديكس ولكن هذا يعتمد على عنوان. سيتم إرسال بعض العناوين عن طريق خدمة تتبع البريد الملكي شحن إلى بقية دول العالم تتم عن طريق البريد الملكي الخدمة تتبعها الدولية ويستغرق حوالي 7-10 أيام اعتمادا على البلد والخدمات أحيانا الشحن، فمن الضروري استخدام البريد الملكي لبعض الشحنات التي هي في المناطق النائية أو البلدان التي تطبق الرسوم البريدية المفرطة. يتم إرسال جميع الشحنات عن طريق خدمة تتبعها وسوف يتطلب التوقيع على تسليم لذلك من المهم أن الحزمة الخاصة بك يتم تسليم إلى عنوان السكنية أو التجارية فيها شخص متاح التوقيع عليه. يرجى ملاحظة أنا لا يمكن أن السفينة إلى عدد O صندوق P - مطلوب العنوان البريدي الكامل. يرجى تقديم رقم هاتف لشحنات الولايات المتحدة وأوروبا وكندا و. وترسل جميع الطرود محاصر لضمان محفظتك تصل في حالة ممتازة. الضرائب المحلية يرجى ملاحظة أن تكاليف الشحن الخاص بي لا تتضمن أي ضرائب محلية. كنت مسؤولا عن دفع أي ضرائب الخاصة بلدكم قد تهمة. الزبائن الولايات المتحدة: اعتبارا من مارس 10th عام 2016، وحدات للاستخدام الشخصي مع قيمة أقل من 800 ستكون خالية من رسوم الاستيراد والضرائب. أنا واثق من أن تكونوا سعداء في الشراء ولكن إذا لم يكن كذلك، وأنا سعيد لتقديم استرداد أو تبادل. علما بأني لا يمكن أن يقبل فقط عودة / تبادل الآراء حول العناصر غير المستخدمة. يجب العودة مال الخاص بك في غضون 14 يوما من تاريخ استلامه. إذا كنت ترغب في العودة محفظتك، يرجى الاتصال بي لطلب تعليمات العودة. يرجى ملاحظة أن الشحن وتكاليف البريد الأصلي والعودة هي غير قابلة للاسترداد. المواد يتم يدويا جميع حقائبي من الجلود والحبوب الكاملة حقيقي. تصطف كل محافظ ومحافظ في علامتي التجارية بطانة الأزهار المطبوعة والانتهاء من النحاس الأصفر أو الأجهزة فضية والسوستة المعدنية. أوصاف أنا نأخذ عناية كبيرة لتقديم وصف كامل ودقيق من البنود. جميع القياسات تقريبية حيث أن كل العنصر يدويا بشكل فردي. يرجى التأكد من القياسات تلبية الاحتياجات الخاصة بك قبل الشراء. أنا أبذل قصارى جهدي لالتقاط صور واضحة تعكس لون بأكبر قدر ممكن. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن الألوان قد تختلف في مختلف monitors. The الكمبيوتر أفضل 50 حقائب اليد وما أعلمه جيدا لاحظت أنك تستخدم مانع الإعلانية. الإعلان يساعد على تمويل صحافتنا ويبقيه مستقلة حقا. فهو يساعد على بناء فريق التحرير والتزاماتنا الدولية، من المراسلين الحربيين لالتحقيقية للصحفيين ومعلقين النقاد. انقر هنا لعرض تعليمات حول كيفية تعطيل مانع الإعلانية، ويساعدنا على الاستمرار في توفير لكم مع الصحافة التفكير الحر - مجانا. شكرا لدعمكم. كيفية تعطيل مانع إعلانك لindependent. co. uk ادبلوك / Adblock زائد انقر على أيقونة ادبلوك / Adblock زائد، وهو حق شريط العناوين الخاص بك. على ادبلوك انقر لا أميل عرضه على صفحات في هذا المجال. على Adblock زائد فوق ممكن على هذا الموقع لتعطيل منع الإعلانات الخاصة بالموقع الحالي، كنت على. إذا كنت في فايرفوكس انقر تعطيل على independent. co. uk. فايرفوكس حماية التتبع إذا كنت التصفح الخاص في فايرفوكس، قد يسبب حماية تتبع إشعار ادبلوك لاظهار. يمكن تعطيله مؤقتا عن طريق النقر على أيقونة الدرع في شريط العنوان. Ghostery انقر على أيقونة Ghostery. في الإصدارات قبل النقر 6.0 موقع البيضاء. في الإصدار الموقع ثقة فوق 6.0 أو إضافة independent. co. uk الى قائمة الموقع الموثوق بها. في الإصدارات قبل 6.0 سترى والقائمة البيضاء للموقع الرسالة. انقر إعادة تحميل الصفحة لرؤية التغييرات. uBlock انقر على أيقونة uBlock. ثم انقر فوق الزر القوى الكبرى إلى القائمة البيضاء في موقع ويب الحالي، وسيتم وضعها تذكرت المرة التالية التي تزور الموقع. ثم تحميل كنت الصفحة. إذا تبحث عن شيء مختلف، وقطعة التوقيع وليس اختيار نفس اليومية القديمة التي تجد على Streetbut العليا بأسعار في متناول الجميع ثم نلقي نظرة على بلدي الأشياء الجميلة بالنسبة لك الازياء والاكسسوارات مجموعة من المنتجات. شغفي هو جعل الموضة متعة وأنيقة وسهلة وميسورة مصدر أنا رائع يجب أن يكون أزياء حقائب اليد، المحافظ، والأوشحة والمجوهرات التي تناسب كل مناسبة. هذه هي لجميع الذين يحبون fashion..from المراهق العصرية، ومومياء لذيذ لجدة براقة معرفة المزيد.


No comments:

Post a Comment