Saturday 28 January 2017

طفل مول في أورلاندو

MacroBaby آخر مخزن طفل في منطقة سياحية من أورلاندو، لطيفة مخزن الحجم ولكن أعتقد أن ما يزيد قليلا على الأسعار بسبب المنطقة. الموظفين ودية والكثير للنظر في ما تفعل حتى الصور هنا وش الحصول على خصومات عند ش استخدام بطاقة عضويتك. إذا كان لديك في المنطقة تبحث عن الاشياء طفل وit39s شيء ش can39t تجد في أي مكان آخر قد يكون لديهم هنا ولكن بالنسبة للجزء الاكبر كل شيء هنا هو نفس جميع المتاجر الأخرى ولديهم مجموعة كبيرة من عربات الأطفال. الأوقات القليلة الأولى ذهبنا، كان لدينا خدمة كبيرة جولي. حتى أنها تذكر لنا عندما عدنا إلى شراء. كنت أتوقع هذه التجربة أن تكون جيدة حقا بسبب الزيارة الأولى وكان الصبي الأول خاطئ. اتصلت وسألت عن لها PM بالإضافة إلى السياسة، وتحدث إلى مارسيلو الذي قال لي انهم حتى يمكن أن تفعل ذلك مع تجار التجزئة على الانترنت. وصلنا في وسمح للقيام PM بعد أن ذكر حديثنا السابقة. بدأت المشاكل عندما وصلنا إلى أمين الصندوق كما يبدو أنها تريد أن تجعل الصفقة برمتها أكثر صعوبة (كانت في وقت لاحق وقحا لي مرة أخرى، وآمل أن أحصل اسمها هنا). حاولت أن يصل سعر في كل وسيلة أنها يمكن أن تحول صفقة سريعة إلى شيء طويلة. اخترنا الخيار layaway كما كان عربة مكلفة حتى مع المباراة الأسعار. نحن ثم قررت التحول الألوان وكانوا غير قادرين على الوصول إلى شخص عن طريق الهاتف، VM ولا رسائل البريد الإلكتروني لعدة أيام. وأخيرا حصلت عليها وتحدث مرة أخرى لمارسيلو الذي أكد أمي يمكن استدعاء في دفع جزء من بلادي layaway كما كنا التقاط الأسبوع التالي كان --only على layaway لمدة 3 أسابيع. وقال انه تحول أيضا لون بنا عن طريق الهاتف. حاولت أمي أن يدعو، وقيل لا على الرغم من أن الموقع يقول يمكنك دفع على layaway عن طريق الهاتف. قيل لها لا من نفس الصندوق. وصلنا إلى متجر لالتقاط وانزعجت أنها لم يسمح لها لدفع عن طريق الهاتف وخصوصا بعد كل المكالمات تجاهل والبريد الإلكتروني. طلبنا جولي التحدث إلى مدير ومن يمشي الصراف الصعب. سألتها إذا كانت مدير وتقول نعم أستطيع مساعدتك. انها تشرع ليقول لي أنهم can39t تأخذ بطاقة عن طريق الهاتف دون دليل حاملي بطاقات من البطاقة الشخصية جنبا إلى جنب مع نسخة من بطاقة. فتذكروا، عندما تحدثت إلى أمي أنها لم تعط لها هذا الخيار ولكن كما نرى كيف بالضيق وتقرر أن أقول لي. حصلت أمي على نص لي دليلا من تلك، ورفضت أن يكون لها البريد الإلكتروني أنها قد خلق قضايا سرقة الهوية. حتى في الوقت الذي بالضيق، وقالت انها يذكر كيف أنها ساعدتني زيارتي الأخيرة. قلت لها لا أنها didn39t كل ما فعلوه كان يفعل مباراة الثمن الذي قد فعلت لأي عميل. يذكر انها تواجه صعوبة قبل وأنا فلاش العودة إلى بلدها مما يعني أنها مشكلة بالنسبة لي. وأرجو أن يكون طلب لشخص آخر الحق في ذلك الحين وهناك (وأنا ربما سيدعو المتجر والتحدث إلى المدير العام غدا). انها وعود لتصعيد قضية بلدي وlet39s لي أن أشيد أن ترسل لي في طريقي. الرجل مستودع لم التجمع عربة بالنسبة لنا حتى بينه وبين جولي، that39s لماذا هذا isn39t مراجعة نجم واحد. وكان هذا الاستعراض [هليب] ليس لدي أي شيء ولكن الأمور الإيجابية أن نقول عن MacroBaby لديهم مثل هذا الاختيار عملاقة لفهرس الصور من جميع الأشياء طفل - أكثر من طريقة إما الأطفال R بنا أو يبيع يبيع الطفل يمكن ان الالزام في متاجرهم. لديهم الكثير من الخيارات لعربات الأطفال، والحراس، يتأرجح، ولعب الأطفال، والتغذية، والملابس، والبطانيات، الخ لقد كنت دائما استقباله عند دخول المتجر، وتوقفت من قبل الموظفين متعددة أثناء التسوق يسأل إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة. I39ve كان دائما معجبا للغاية بمدى الموظفين تخزين يمكن تجميع وينهار كل عربة أو اللعب ساحة عندما استفسر عن 34how يعني هذا work34 كما أنها مباراة السعر (.). مرة واحدة جئت في الرغبة في شراء البديل لطفلي الطوال وعثرت على اتفاق على رئيس والأمازون. لسوء الحظ أنها don39t السعر مباراة الأمازون (على الرغم من أي متجر محلي ومعظم المتاجر الإلكترونية الأخرى هي عازلة) والموظف الحلو وجدت لي أفضل سعر على موقع competitor39s وكان ذلك السعر المطابقة بالنسبة لي. وكان بلدي جديد، أمي، بالحرمان من النوم couldn39t النفس أكثر تقديرا. لهذه التجربة وحدها، كانت كل مشترياتي الطفل في المستقبل من هنا. على عكس المحلات الأخرى، ويقع مستودع على بعد 5 دقائق فقط بعيدا حتى يمكنك مجرد التقاط أي عملية شراء غير متوفر في متجر (مثل الأرجوحة محدد أردت) وليس من الضروري الانتظار حتى يتم، زودت عن طريق البريد. يمكنك الحصول على البنود الخاصة بك بشكل أسرع وdon39t يكون ذلك نظير تكلفة إضافية التسليم. فوز ملاحظات سلبية يبدو كل شيء ليكون من عام أو عامين. أستطيع أن أقول أن تجربتي كانت كلها إيجابية للغاية. غير الحوامل والحوامل، ومع الطفل. وكان هذا الاستعراض [هليب] لقد زرت هذا المخزن نحو أسبوع ونصف مضت، والآن فقط قراءة استعراض من ديسمبر من عام 2013 بشأن الموظفين اسباني تماما أن تهتم فقط للعملاء اسباني. التعليق من ممثل الطفل ماكرو قالوا انهم 34are العمل على issues.34 حسنا، كنت أول زبون في الباب، ونعم، كانوا يسلمون لي، ولكن هم يتكلمون ALL الاسباني وليس بهدوء جدا أيضا. كما قال مراجعة فى ديسمبر عام 2013، وهذا هو الولايات المتحدة والتعلم والتحدث باللغة الإنجليزية. أنا واحد لن أعود إلى هذا المخزن مرة أخرى، وذلك أساسا لهذا السبب، وأيضا أسعارا مرتفعة للغاية بهم. I39ll التمسك الأطفال R بنا وشراء-بيع الطفل. آسف. وكان هذا الاستعراض [هليب] ذهبنا إلى هذا المخزن الطفل قبل قراءة أي ملاحظات. ربما ذهبنا في يوم جيد وخاصة، ولكن الموظفين كان مفيدا واليقظة، وأنا don39t يتكلم أي لغة أخرى غير الإنجليزية. أوافق على أن يمكن شراء العديد من البنود في مخازن الطفل الأخرى، ولكن ماكرو الطفل يقدم بعض المواد والطفل اسم العلامة التجارية الفاخرة جدا أنك لن تجد في متجر طفل آخر. على سبيل المثال، لديهم مدرب وأكياس الطفل مارك جاكوبس فقط على سبيل المثال لا الحصر. أيضا، وهذا المتجر يحمل بنود من آسيا أنك can39t الحصول على أي مكان آخر. أنا أنهى شراء اسفنجة تخصص طفل. كنا نظن أنه كان يستحق الزيارة. وكان هذا الاستعراض [هليب] متجر جيد للعربات. الكثير من الملحقات. فريق عمل متعاون ويتحدث الاسبانية والانكليزية والبرتغالية بطلاقة. منطقة التمريض لطيفة. على استعداد لتسعير مباراة، حتى تحقق الأمازون على هاتفك بينما في المخزن. أعطوني بطاقة 20 هدية في المتجر بعد أن أظهرت الموظفين هذا الاستعراض على هاتفي. على أساس خدمة العملاء وحدها، هذا المكان يستحق تماما NO النجوم في كل شيء. إلا إذا كنت من سباق ابيض، don39t نتوقع أجواء الترحيب هنا. أنها تعطي كل النظرات القذرة والتحدث باللغة الإسبانية في لهجة من شأنه أن يجعل أي شخص آخر doesn39t الكلام أو فهم يشعرون بعدم الارتياح للغاية. إذا كنت تخطط للعيش في أمريكا، في محاولة التعلم ويتحدث اللغة. خاصة في مكان العمل أيضا، الشخص الذي ساعدنا، جوانا، ليس لديه أدنى فكرة من أين كان أي شيء. جيز. لقد وجدت أشياء كنت أبحث عنه بشكل أسرع مما لها. بخلاف خدمة العملاء حماقة، وهذا المتجر الضخم و لديه الكثير من الاشياء العظيمة. وهذا هو السبب أعطي هذا المكان 2 النجوم. لديه واحدة في أوكلاند أو SF. وكان هذا الاستعراض [هليب] تعليق من راشيل جيم من MacroBaby الأعمال خدمة العملاء 2013/12/20 شكرا لملاحظاتك، كلاريسا. نحن ما زلنا شركة صغيرة ويعملون من خلال بعض شكرا لملاحظاتك، كلاريسا. نحن ما زلنا شركة صغيرة ويعملون من خلال بعض الآلام المتزايدة. ونحن لم نبدأ بها لتقديم الطعام Orlando39s قاعدة عملاء دولية على نطاق واسع ونعمل بجد لتحسين التوازن بين لنا في الولايات المتحدة الأمريكية والعملاء الدوليين. على الرحلة القادمة الى اورلاندو، يرجى يأتوا ويروا لنا. أعتقد أنك سوف تندهش مع التحسينات سنكون قد أنجزت. نرحب دائما ردود فعل، لذلك اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي توصيات أخرى. ونحن نتطلع إلى رؤيتكم مرة أخرى في المستقبل القريب. راشيل بروشو خدمة العملاء MacroBaby مخزن الطفل - The مع تحويلة القلب (877) 240-5379. 304 MacroBaby. com اقرأ المزيد اضطررت لالتقاط عدد قليل من الأشياء في اللحظة الأخيرة، وطفل الكلي هو طريقة أقرب ثم شراء شراء طفل. أن يقال، وكنت تبحث عن مرفق السرير لعربة لدينا لمدة 15 دقيقة قبل أي شخص ساعدني. مشيت إلى مجموعة من الموظفين وطلب المساعدة، لدهشتي نظروا في وجهي فقط وكأنني بعض وجوه الأجانب. على ما يبدو كان حقيقة وأنا أتكلم الإنجليزية. Don39t نتوقع أي خدمة العملاء ما لم تتكلم البرتغالية. أيضا، بعد أن دفع قيل لي انني بحاجة الى دفع ما يصل الطريق لالتقاط بضاعتي في مخازنهم. وغني عن القول، في المرة القادمة سوف تدفع 20 دقيقة إضافية لشراء شراء طفل. وكان هذا الاستعراض [هليب] مخازن الطفل سوف تأتي وتذهب ولكن ليست كثيرة لديها مجموعة متنوعة الراقية التي الطفل ماكرو له. قد ترغب في زيارة أورلاندو بحيث يمكنك رؤية اختياراتها شخصيا، لكنني كنت سعيدا مع كل من يتعامل الطفل وجدت على الانترنت. أنها توفر ضمان أفضل الأسعار فضلا عن التطريز مخصصة. إذا كنت تبحث عن المواد والطفل وتريد حفظ القليل من المال، وننظر حولنا على الانترنت، وكنت قادرا على العثور على 10 من رمز القسيمة جيدة لمتجر على الانترنت. وكان التسليم السريع وصديقي (الذي اشتريت هدايا ل) سعداء جدا مع جودة. وكان هذا الاستعراض [هليب] نعم، خدمة سوببر، وإذا كنت don39t يتكلم البرتغالية، التي won39t تجد بالقرب أكبر قدر من المساعدة من المقربين، ولكن المتجر هو حقا مكانا رائعا لرؤية كل ما كانوا يبحثون في، واختبار قيادة كل شيء . زوجتي وذهبت في عندما كنا في المنطقة، وكانت دهشتها الجدار عربة كبيرة يبعث على السخرية، والكامل للعربات أنك لن تجد في مخازن الطفل الأخرى. كان كل شيء بالنسبة لك لدفع حولها ومحاولة الخروج، الذي هو مساعدة كبيرة. وكان أكثر من ذلك بالنسبة لأولئك أكثر حظا منا، ولكنه كان أنيق لمحاولة كل شيء. أساسا، انتقل هنا للتحقق من ما can39t العثور على مكان آخر، وإذا كنت ترغب في ذلك، وشرائه الخروج من الأمازون لأقل من ذلك بكثير. يفعلون نقدم خصم إذا كنت مقيما في ولاية فلوريدا، بحيث يساعد كذلك. وكان هذا الاستعراض [هليب] خدمة العملاء الرهيبة، وللأسف كما ذكر المراجعين الآخرين، ويبدو انهم على الرعاية الوحيدة / المساعدة إذا كنت الناطقة باللغة الإسبانية. عام أو نحو ذلك قبل ذهبت في أن ننظر إلى عربة مزدوجة (نحلة التوأم) لديهم. وقفت مرة أخرى في المنطقة عربة لسلعة 30 دقيقة في محاولة لمعرفة عربة وكيفية عمل كل شيء، مع ولا حتى شخص واحد يأتي للاطمئنان على لي، أرى إن كنت بحاجة إلى مساعدة، وما كنت منزعج جدا، وعبر البريد الإلكتروني وتخزين عندما وصلت إلى المنزل. وصلتني رسالة الكترونية اعتذار من المدير، وقيل أن يأتي في وانه سوف تظهر شخصيا لي عربة والميزات it39s. عادلة بما فيه الكفاية وأنا أحسب، وقال له ما يوم / الوقت سأكون في وكنت عربة مهتمون وبدا كل مجموعة. لذلك أذهب في وتلبية المدير الذي يعود الى عربات معي. عندما أظهر لي عربة كنت مهتما في (التي ورد ذكرها عدة مرات في رسائل البريد الإلكتروني) انه بدا الخلط وقال لي انه didn39t أعرف الكثير عن stroller..he أعرف أنني المقبلة للنظر في ذلك عربة خاصة، لماذا لا تأخذ دقائق قليلة للتحقق من ذلك ويكون مستعدا. بعد ان قال لي انه didn39t تعرف أي شيء عن عربة كان يسير الى حد كبير بعيدا وبقيت انا وحيدة مرة أخرى. وغني عن القول خرجت وأمر عربة من موقع على الانترنت والتي غاب على 700 بيع. أنا لم يعودوا وليس لديهم نوايا العودة. إنه لمن العار لأن المخزن هو في موقع رائع ويقدم الأشياء التي can39t العثور على مكان آخر، ولكن خدمة العملاء هو أبعد الرهيبة كانت هذه المشاركة [هليب] تعليق من براندون F. من MacroBaby الأعمال الموظف شكرا لرأيك وأنا آسف للغاية من يسمع عن أقل بك من مرض مرحبا، شكرا لرأيك وأنا آسف جدا أن نسمع عن أقل الخاص من زيارة مرضية لMacroBaby العام الماضي. ونحن حاليا تحت إدارة جديدة، وجعل باستمرار التغييرات اللازمة لتقديم خدمة أفضل لعملائنا. في حين أن الغالبية العظمى من عملائنا هم من السياح، حققنا خطوات كبيرة لتلبية خصيصا للسكان المحليين لدينا. نحن توظيف مستمر الموظفين يتحدث الإنجليزية فضلا عن تقديم السكان المحليين توفير فرص فقط مثل بطاقة الخصم السكان المحليين لدينا حيث يمكنك الحصول على 10٪ كل عملية شراء، في كل مرة تقوم بزيارة لنا. إذا ما أعطيت فرصة أخرى، آمل أن نتمكن من كسب عملك في المستقبل. DON39T عناء. You39re أفضل حالا الذهاب إلى الأطفال R بنا أو يبيع يبيع الطفل إذا you39re لا البرازيلية والبرتغالية، فإن الموظفين لا يعترف لك مشيت في الباب واصل أحد الموظفين يتطلع في وجهي فقط (لا، مرحبا مرحبا) ومجرد ما كان يفعل. كنت في جزيرة تبحث عن كيس حفاضات، مشى موظف الحق لي لمساعدة العملاء البرازيلي. في مصاصة / التسنين جزيرة، آخر موظف فقط مشى الحق لي (لا، هل يمكنني مساعدتك هل تجد كل ما تحتاجه) هتاف اشمئزاز، NEVER AGAIN، وهذا هو الأولى وزيارتي الأخيرة. وكان هذا الاستعراض [هليب] خدمة الرهيبة والتسعير فظيعة. نظرت إلى أعلى العناصر في مخزن في منطقة الأمازون وجدت MacroBaby أن تكون مزدوجة الثمن، ومثير للسخرية تماما، كيف أن هذا المكان هو في العمل هو خارج عن ارادتي، ويبدو أن Yelpers الآخرين جميعا نفس الرأي من هذا المكان. ويبدو أن معظم doesn39t الموظفين يتكلمون الإنجليزية، أعتقد أنها don39t قراءة اللغة الإنجليزية إما لأنها قد ربما رأيت هذا site39s استعراضات وحصلت على العمل معا ولكن لا يحدث. لا تضيعوا وقتكم، انتقل إلى buybuyBaby في التامونتي (اجمل طفل تخزين لدينا على الاطلاق مع معظم اختيار). وكان هذا الاستعراض [هليب] وقد قمنا بزيارة متجر مرتين. الآن بعض الأسعار عادلة جدا وحتى تغلب على المنافسين الآخرين ولكن بعد ذلك هناك بعض البنود التي هي وسيلة للخروج من خط مكلفة، رأينا اللهايات التي كانت الثمن لأنها جزءا لا يتجزأ من بلورات swarvoski التي أنا don39t تجد أن نكون عمليين جدا ، أو حتى آمنة للطفل. لديهم اختيار أفضل وأكبر في أكياس حفاضات وهو ما استغرق منا بعض الوقت للعثور على تلك التي كانت كبيرة بما يكفي، وكذلك لا الفاحشة في الأسعار. أنا لا أجد الموظفين أن تكون ودية للغاية في كل شيء، كنا مرة أخرى عدة مرات وما زالت لا وقت وهو ما كان اعترف أو طلب إذا كنا بحاجة إلى المساعدة في إيجاد أي شيء. نحن don39t يتكلم بغير اللغة الإنجليزية لذلك يبدو ما لم الخاص بك زائر أجنبي أو يتكلمون الإسبانية كنت من غير المرجح للغاية للحصول على أي مساعدة ما لم تجد شخص والطلب أو طلب المساعدة. أنها تعطي خصم 10 لسكان ولاية فلوريدا بحيث يكون آخر إيجابي لهذا store. Even على الرغم من أن تجربة wasn39t أعظم كنا هناك كان زوجي قادرة على العثور على العنصر الذي كان مصرا على إيجاد لدينا في وقت قريب لتكون فتاة صغيرة ونحن hadn39t حتى كان الكثير من الحظ في العثور سابقا على الانترنت أو أي متجر آخر، والذي كان يبقيه مصاصة Klean، وحظا آخر يجد وجدنا أن هناك عربة غطاء للأميرة ديزني الذي كان يأمل في العثور على ولكن لم يجد بسهولة جدا على شبكة الإنترنت، وكان هناك من الأزرق يوم واحد لذلك كنت سعيدا مع ذلك أيضا. إذا كنت تبحث عن لمن الصعب العثور على البند قد يكون لها نفس الحظ كما أننا لم وإلا حقا أود أن تذهب بدلا من شراء شراء طفل أو أطفال ار اس من هذا المخزن. وكان هذا الاستعراض [هليب] لقد ذهبت إلى هذا المخزن في 3 مناسبات مختلفة. لا كان مرة واحدة لقد ساعدت أو حتى استقبال. كما قال المراجعين السابقة، إلا إذا كنت أتكلم لغتهم التي won39t الحصول على المساعدة. ذهبت والدتي في القانون ما يصل إلى المدير وسئل عما اذا ساعدوا الناس الذين يتحدثون الإنجليزية. قالت لا. وأفترض أنها didn39t فهم السؤال، ولكن لا يزال يعكس موقف جميع موظفي المتجر. السبب الوحيد للذهاب هنا هو أن نرى أحد العناصر التي ترغب في شراء قبل العثور عليه على That39s الإنترنت ما فعلناه كانت هذه المشاركة [هليب] من الأعمال MacroBaby لديه أكبر تشكيلة من عربات الأطفال ومقاعد السيارات في البلاد MacroBaby يحمل أروع أحدث و من الصناعة طفل. MacroBaby لديه كل أفضل العلامات التجارية تخصصات MacroBaby لديه أكبر تشكيلة من عربات الأطفال ومقاعد السيارات في البلاد MacroBaby يحمل أحدث وأروع من الصناعة طفل. MacroBaby لديه كل أفضل العلامات التجارية كويني، Stokke والوتد بيريجو، AVENT وأكثر من ذلك بكثير MacroBaby لديها أكثر من 30،000 المنتجات الطفل في الأوراق المالية، ويقدم layaway الحرة، ومطابقة الأسعار، وMacroBaby ومقيم فلوريدا 10 قبالة بطاقة الخصم تحقق من هذه الخدمات الأخرى التي MacroBaby تقدم: 3D / 4D المسح الترا الطفل ليمو في متجر فئات شخصية التطريز الطفل التسجيل الظاهري التسوق في الموقع استوديو التصوير الولادة (يقع في GoldGym) التاريخ تأسست في عام 2011. MacroBaby هو مخزن التخصص التجزئة التي تركز على الأمهات والأطفال مع أكبر تشكيلة من المنتجات وإكسسوارات سوف تجد تحت سقف واحد. عربات الأطفال ومقاعد السيارات، وارتفاع الكراسي، وأكياس حفاضات، وساحات اللعب، وجميع قطع الغيار الخاصة بها. ونقوم أيضا الرضاعة الطبيعية والتمريض المنتجات والمعدات. بعض من العلامات التجارية لدينا في الأوراق المالية هي كويني، ماكسي كوزي، ميديلا، AVENT، Carter39s، Stokke و4Moms، الربط بين بريجو، Bumbleride، بلوم، الطفل عداء ببطء، BRITAX، جراسو، فيشر برايس، وكثير، وكثير من الناس أيضا viewedFlorida مول بيبي 3. ماكرو الطفل 4. ساكس فيفث أفينيو 8001 S زهر البرتقال TRL سانت 968، أورلاندو، فلوريدا 0.37 ميل المتاجر، ملابس الرجال، الملابس النسائية، الأطفال الرضع أمبير ملابس صالونات التجميل 5. قديم البحرية فلوريدا مول، أورلاندو، FL 0.12 ميل متاجر الملابس، ملابس الأولاد، ملابس رجالي، الملابس النسائية، ملابس للبنات، الأطفال الرضع أمبير ملابس حريمي اكسسوارات أزياء (407) 812-7311 الاتجاهات مزيد من المواقع القريبة رقوو] 6. روك ستار الطفل 3D 4D الموجات فوق الصوتية ستوديو 1650 الرمال بحيرة الطريق ، جناح 105، أورلاندو، فلوريدا 0.36 ميل المنتجعات والمراكز الطبية، خدمات التصوير الطبي، اكسسوارات اطفال، تأثيث أمبير الخدمات، أطباء جراحين أمبير، طب الأطفال (855) 311-7625 الاتجاهات 7. برلنغتون مصنع معطف 8204 S زهر البرتقال TRL، أورلاندو ، FL 0.36 ميل متاجر الملابس، الأطفال أمبير الرضع ملابس ملابس رجالي، الملابس النسائية، الخصم المخازن (407) 857-0888 الاتجاهات مزيد من المواقع القريبة RAQUO دوه يبدو وكأننا ضرب خلل الشبكة.


No comments:

Post a Comment