Saturday 28 January 2017

Diapers 10 year old

عندما كنت في الصف الخامس انتقلنا إلى مدينة أخرى. بين ترك جميع أصدقائي وتعرضهم للمعاملة القاسية في مكان جديد لم أكن سعيدا جدا هناك. بعد بضعة أشهر بدأت في الحصول على بعض الأعراض الجسدية مثيرة للاهتمام، وكان لي ليتبول في كل وقت. أخذت أمي لي أن الدكتور وانه لم أستطع العثور على أي شيء خطأ، ولكن استمرت المشكلة وتم نقلي إلى مستشفى محلي للاختبار. الجميع كان لطيفا جدا وواسنت تجربة السرير إلا لشيء واحد، بينما كنت هناك بدأت ترطيب السرير ووضعوا حفاضات والسراويل المطاطية على لي ليلا. حسنا لصبي يبلغ من العمر 10 سنة وهذا هو الشيء الأكثر حرجا التي ربما يمكن أن يحدث. لم يسبق لي أن توقفت تماما ترطيب السرير (لا تزال طعاما)، ولكن فعلت فقط عليه عدة مرات في السنة بحلول ذلك الوقت. لذا، وبعد الاستيقاظ من النوم الرطب صباح اليوم الأول اضطررت الى ارتداء حفاضات ليلا منذ ذلك الحين. لم يكن لديك لبسها أثناء النهار. كل ليلة ممرضة سيأتي في ووضع حفاضات لي قبل أن أخلد الى النوم. كانوا ينتظرون دائما حتى بعد أن غادرت أمي على الأقل حتى أنا لم يكون لديك ساعتها، ولكن أسوأ شيء واسنت غرفة خاصة، كان أشبه جناح صغير، مع خمسة أو ستة أسرة. انتهى بي الأمر البقاء لمدة 10 يوما وجاء العديد من الاطفال لذلك وذهب بينما كنت هناك وكل واحد رآني الحصول على حفاضات وضعت على لي قبل الذهاب إلى النوم ليلا. بالطبع أنا واسنت واحد فقط، لكنني كنت بسهولة أقدم طفل في هناك الذي كان الحفاضات ليلا. ربما 6 زيارتها واحد الولد الصغير، لبسها في كل وقت، صرخ في بعض الأحيان لأنه كان لبسها وقلت له انه موافق ان اضطررت الى ارتداء حفاضات ليلا وكنت في السن الكثير منه. عملت قليلا، لكنني حقا لم أعتقد أنه كان على ما يرام. واحد الولد الذي جاء في اليوم الثاني وكان لا يزال هناك عندما غادرت (كان قد كسر ساقه سيئة حقا، وكان في الجر) التقطت لي عدة مرات. وقال انه لم الرطب السرير وانه لم أستطع حتى الحصول على ما يصل إلى الذهاب إلى مرحاض. على الرغم من أنه كان أصغر مني وأنا لم أستطع بالضبط يذهب أكثر من ولدك له منذ أن كان في الجر، ولكن أردت أن. ونحن لم نصبح اصدقاء في وقت لاحق، لكنه لا يزال على التقطت لي قليلا. كل ليلة كما ذهبت الى النوم كنت آمل أنني استيقظ في صباح اليوم التالي مع حفاضات جافة. ثلاثة أيام مرت وكل صباح كان لي حفاضات مبللة. بكيت صباح أحد الأيام لأن بلدي حفاضات كانت رطبة وقال لي إحدى الممرضات أن الأطفال الرطب أحيانا السرير عندما يكونون في أماكن غريبة وربما توقف عندما عدت إلى المنزل. وأخيرا في اليوم الرابع لم يستيقظ الجافة. قلت للممرضة ويتوقع أن ربما يكن لديك لارتداء حفاضات بعد الآن، ولكن بما أنني قد أظهر بالفعل وجود نمط من ترطيب أنها لا تستطيع أن تأخذ فرصة. اتضح أنه كان شيء جيد لأنه كان في ليلة الوحيدة في المستشفى الذي لم أكن الرطب نفسي. أنها أبدا لم تجد بأسا لي، لذلك كان لي حديث مع الطبيب المعالج وقرروا أنها كانت رد فعل عاطفي من الانتقال إلى مكان جديد وأمي تحدث إلى رئيسها وحصلت على نقلها إلى قسم آخر من شركتها لذلك نحن يمكن الرجوع إلى المدينة القديمة لدينا. بعد خروجه من المستشفى وأنا لا تزال الرطب السرير لبضع ليال، ولكن بعد ذلك عاد الى حد كبير إلى وضعها الطبيعي (فقط عدد قليل من الحوادث في السنة). ما زلت الرطب السرير بضع مرات في السنة وبعض مشاكل السيطرة على المثانة في أوقات التوتر العالي، وسوف التبول اثناء النوم في كثير من الأحيان ثم. بقلم: RusselJohnny يعرف أنه في ورطة، وهنا كان يرتدي فقط له حفاضات ومقفل بعد التمديد للhouse.160 دعونا نعود بضع hours.160 جونز أمي أمبير أبي أخبره أنهم كانوا في طريقهم الى السينما مع نظيره قليلا الاخوة، وقال انه يريد come.160 جوني قال لهم بأي حال من الأحوال، وقال انه كان في سن المراهقة من العمر 14 عاما، وهو كان لم يذهب لرؤية أي movie.160 ديزني لذلك من ذهبوا، وبعد 10 دقائق جوني وقد وضع على حفاضات له، والحصول على باشي له out.160 جوني عبت كونه طفل، وحتى الرد على الهاتف بينما الحفاضات، التي كانت weird.160 وقال انه مجرد تتمتع كل شيء عن كونها في حفاضات له أنه عندما خرج من الباب الخلفي، وقال انه لم تحقق لمعرفة أن قفل أوتوماتيكي كان ذلك في موعد الآن ساعة سمع سيارة عائلية سحب ما يصل أمام المنزل، وكان يعرف أن الوقت قد حان لدفع piper.160 كان جوني كان في حفاضات، وحتى القبض عليه من قبل والديه من قبل، ولكن ليس في 3 أو 4 سنوات، وآخر مرة قالت والدته له انها سوف تأخذه إلى تقليص قالت انها اذا اشتعلت من أي وقت مضى له الحفاضات مرة أخرى. واسنت في وقت لاحق أكثر من 2 دقائق أن جوني سمعت أفراد الأسرة داعيا باسمه، ثم بدأ شقيقه البالغ من العمر 10 سنة ويضحك ولافتا إلى الباب في him.160 قريبا كان له أمي وأبي وأخي الآخر هناك too.160 عندما له فتحت أمي الباب، وأنها بدأت تتحدث إلى جوني وكأنه كان حقا طفل، وقال له انه يجب أن يكون خائفا حبسهم خارج قبل كل شيء بنفسه، أخذت باشي له، التي كانت معلقة حول عنقه، ووضعها في فمه، ثم سألت والده لمعرفة ما إذا كان يمكن تحديد موقع زجاجة الأطفال، وحفاضات نظيفة، كما كان طفل فقير في shock.160 والده كان مجنونا، ولكن ذهب جنبا إلى جنب مع والدته، وسرعان ما نزل من غرفة Johnnys مع نظيفة حفاضات، وطفل bottle.160 الأم طلبت بابا لملء زجاجة مع بعض الحليب الدافئ، كما حصل الطفل الشعور بالبرد مقفل الخروج من المنزل، وأنها شرعت لتغيير حفاضات له رطبة جدا. ثم تغذية الأم Johhny بابا له، وقال الجميع للذهاب الى bed.160 سقطت جوني نائما مع والدته إطعامه الزجاجة، وعندما استيقظ في الصباح، بدأ البكاء عندما أدرك واسنت حلما، كان قد تم القبض في حفاضات له، والآن أمي على وشك أن يكون مجنونا في him.160 والدته أسمعه يبكي، وجاء في لنرى ما هو الخطأ مع طفلها الصغير، والتي جوني تقول والدته كيف آسف انه was.160 وقالت والدته له، وقالت انها قررت أنه إذا أراد أن يكون 14 شهرا بدلا من 14 سنة، أنه على ما يرام، ولكن سيكون من 24/7 باعتباره baby.160 في أول جوني يعتقد أن هذا يمكن أن تكون على ما يرام، ولكن سرعان ما تبين أنه وستكون baby.160 الجمهور جدا بعد الإفطار، غيرت الأم له عليه، واقتادوه إلى أحد المحلات التي تقوم الملابس للأطفال handcapped، أصبحت الفتاة قادرة على شراء له جدا طفولي shorttalls، pajammas، وجميع أنواع الملابس الأخرى ل layette.160 له وقالوا لها، نعم حملوا الملبس حفاضات، وسراويل بلاستيكية في حجم له، وبحلول الوقت الذي غادر، جوني يعرف عقوبته كان على وشك أن تستمر لفترة أطول ثم بضع days.160 عندما وصلوا إلى المنزل ، يحب الإخوة Johnnys له عرف الملابس، وأظهرت gladlly جوني حتى له الحضانة الجديدة، والده قد أضافت القضبان إلى سريره، حتى أن كان Johnnys السرير الآن سرير كبير، وأخذوا على طاولة القهوة القديم وسيكون الآن له تغيير table.160 بحلول نهاية الصيف، كان يوحنا تستخدم ما يكون إلى الطفل الأسرة، أن هو لم تفكر أي شيء من ذلك، عندما بدأت إخوته المدرسة، وكان لا يزال الأسرة baby.160 وقالت والدته المدرسة أنها كانت الذهاب إلى المدرسة منزل جوني، كما كان حتى الآن وراء في دراسته، التي ظنت أنها يجب أن تبدأ في كل مكان، وقالت جوني انها ستبدأ له من جديد، في أقرب وقت انها له للخروج من حفاضات، في 5 أو 10 سنوات.


No comments:

Post a Comment